الأربعاء، 9 يوليو 2014

لاعبين .. لو جلبهم الريال لاصبح فريق الخيال والاحلام وذو القوة الخارقة! حسب رأي إدواردو لاارا

لاعبين .. لو جلبهم الريال لاصبح فريق الخيال والاحلام وذو القوة الخارقة! حسب رأي إدواردو لاارا


تحدث المدرب وصاحب اول اكتشاف للاعبين خيمس رودريجيز وراداميل فالكاو السيدإدواردو لاارا للاعلام تعليقاً عن احتمالية انضمام المذكورين لنادي ريال مدريد الاسباني.
حيث قال لاارا :” باختصار .. اذا اراد ريال مدريد ان يصبح ذو القوة الخارقة فوق قوته الحالية .. وفريق الخيال .. بامكانه ان يضم راداميل فالكاو وخيمس رودريجيز !”.
إدواردو لاارا كان مدرب كولومبيا للشباب ، وتحدث عن اللاعبين بقوله :” كل لاعب يبوح بحلمه في كرة القدم .. وكلا من فالكاو ورودريجيز حلمهم الانضمام لنادي ريال مدريد منذ الطفولة”.
وعلل رأيه باهمية انضمامهم للريال بالتالي :” فالكاو قادر على القيام باشياء مميزة في منطقة الجزاء ، وسيشكل قوة عظيمة مع هجوم الريال ، اما خيمس فهو مميز جداً ايضاً ، اعتقد بأن لقب ساحر يليق به ، يملك قدم يسرى مميزة وقادر على فعل اشياء عظيمة”.
انتقال خيمس لريال مدريد سيكون له شأن عظيم في المستقبل ، هو يثير اعجاب العالم وسياعد الريال  على تشكيل القوة الخيالية التي لن يقف امامها اي احد”.
أرجو أن تدعمنا بنقر على زر لايك اذا عجبكم الموظوع وشكراً



جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2014 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر