الأربعاء، 6 أغسطس 2014

للمرة الثالثة عام 2014: ريال مدريد يوجه صدمة لبايرن ميونخ

للمرة الثالثة عام 2014: ريال مدريد يوجه صدمة لبايرن ميونخ


نادي بايرن ميونخ راقب مونديال كأس العالم 2014 جيداً لانتقاء ما يلزم المدرب بيب جوارديولا من لاعبين واختيار افضلهم .. يريدون حارس ثاني في فريقهم بعد نوير ، ووقع اختيارهم على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لتألقه الكبير ..
البايرن فتح باب المفاوضات بشكل رسمي مع ليفانتي ومع اللاعب نافاس .. ولكن ما حدث هو دخول مفاجئ لريال مدريد واهتمام وصل من ادارة الريال لوكيل اعمال اللاعب.
ادارة الريال لم تكن تعلم بمفاوضة البايرن لنافاس ، نافاس اخبر موكله بقطع المفاوضات مع البايرن والتركيز مع الريال لانه الانتقال للملكي حلمه وحلم عائلته .. وهذا ما حدث فعلاً.
في تقديم اللاعب لجمهور سانتياغو برنابيو ، الرئيس فلورنتينو قال :” لقد تلقى نافاس الكثير من العروض من اهم واكبر الاندية في العالم ، ولكنه فضل الاتقال لريال مدريد واراد ان يلعب معنا وان يكون جزء من مشروعنا”.
لتضاف هذه الضربة للضربتين السابقتين ، الاولى بالهزيمة الثقيلة (5-0) في نصف نهائي الابطال ، وضربة الحصول على توني كروس ورفضه تجديد عقده مع ناديه ، وخروجه بنصف سعره تقريباً.
أرجو أن تدعمنا بنقر على زر لايك اذا عجبكم الموظوع وشكراً


جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2014 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر