الخميس، 25 يونيو 2015

بينيتيز يفند كل الإشاعات ..و يفصل الاختيار بين كريستيانو وبيل

بينيتيز يفند كل الإشاعات ..و يفصل الاختيار بين كريستيانو وبيل



أجرى المدرب الجديد لنادي ريال مدريد رافييل بينيتيز مقابلة مطولة مع الموقع الرسمي للناديRealmadrid.com" أجاب فيها عن العديد من الأسئلة التي كانت شائكة في أذهان جماهير الريال وحتى اللاعبين نفسهم.

واستهل رافا حديثه مفندا الإشاعات التي أفادت أنه سيعتمد على المهاجم الويلزي غاريث بيل في بناء اللعب الهجومي للميرينغي على حساب نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو وقال رافا:"كريستيانو رونالدو أم غاريث بيل؟ كل اللاعبين أظهروا رغبتهم في العمل كل منهم في مكانه سيرجيو راموس، إيكر كاسياس، كريستيانو، بيل بيبي، فاران، باختصار أول شيء فعلته هو الاستماع للاعبين وتقييم مستواهم الموسم الماضي وفهم مشاعرهم، وإمكانية تحسين عدة جوانب في الفريق."

و أضاف:" أما بالنسبة للتشكيلة الأساسية و منهجية اللعب، فعلينا ان نكون معا كقطار واحد و من ثم نقرر و لحد الآن لم يطالب أي لاعب من الذين ذكرتهم أن يكون أساسيا –على عكس ما يقال- الشيء الأهم هو أنني سأحاول استخراج النسخة الأفضل من كل لاعب لتقديم أفضل ما لديهم للفريق."

المصدر: صحيفة الماركا
إعداد: لويزة زعراط

أرجو أن تدعمنا بنقر على زر لايك اذا عجبكم الموظوع وشكراً


جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2014 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر