الخميس، 25 يونيو 2015

رونالدو يستشيط غضبا من إدارة ريال مدريد...فماهي الأسباب وراء ذلك؟؟

رونالدو يستشيط غضبا من إدارة ريال مدريد...فماهي الأسباب وراء ذلك؟؟


لا يختلف اثنان أن نجم نجوم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو لم يكن في أوج عطاءه الموسم الماضي، و هذا ناتج عن عدة أسباب منها الشخصية و منها ما يخص الفريق، و رصدت صحيفة "آس" الاسبانية و المقربة من اسوار النادي الملكي خمسة اسباب رئيسة دفعت الدون للغضب من إدارة فلورينتينو بيريز و هي:
1 – رغم البلبلة الكبيرة و الجدل الذي أحدثته حفلة عيد ميلاد رونالدو عشية الخسارة أمام أتليتيكو مدريد برباعية نظيفة، لم يخرج أحد من الإدارة للدفاع عنه و هو ما أغضبه كثيرا.
2 – تسبب الجهاز الطبي للميرينغي بكارثة حقيقية الموسم الفارط بحيث لم يكن في مستوى فريق مثل ريال مدريد، و كذا أعرب نجوم الفريق عن عدم رضاهم فيما يخص الطبيب الدكتور أولمو و طلبوا من بيريز استبداله بطبيب أكثر كفاءة و لكن هذا الأخير لم يحرك ساكنا و هو ما جعل الدون يستشيط غضبا.
3 – يعتبر الحارس الاسباني إيكر كاسياس و زميله سيرجيو راموس أيقونتي النادي الملكي، و لكن رغم أنهما كذلك تلقيا أسوء المعاملات من جماهير ريال مدريد و كذلك الإدارة التي لم تتدخل لفض هذا الأمر و هو ما صدم "صاروخ ماديرا" الذي خشي من أن يصير معه نفس الموقف في المستقبل.


4 – عندما تولى المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز العارضة الفنية الشهر الفائت،خرجت بعض التقارير الإعلامية التي أفادت أن المدرب السابق لنابولي سيغير مركز لعب كريس حيث سيحوله من جناح إلى رأس حربة و هو ما أكده رافا في تصريحاته قائلا أنه لن يعتمد مبدأ النجم الواحد في الفريق، و قالت "آس" أن رونالدو كان عليه تلقي الخبر بإتصال مباشر مع التقني أو مع الإدارة و هو الشيء الذي لم يحدث.


5 – الغيرة غريزة في الإنسان، و هو ما شعر به رونالدو عندما قام بينيتيز من زيارة خاصة لمهاجم الريال الويلزي غاريث بيل خلال خوضه مباراة مع منتخب بلاده ضمن تصفيات أمم أوروبا، و خرجت إشاعات مفادها أن بينيتيز سيبني اللعب للنادي الملكي على "النفاثة الويلزية" و هو ما أكده بزيارته له شخصيا.

فهل هي بداية الحرب بين كريستيانو و مدربه الجديد؟ هل هي بداية النهاية لأيام الدون في القلعة البيضاء؟ الأيام وحدها كفيلة بالإجابة.
--
المصدر: صحيفة الآس
إعداد: لويزة زعراط

أرجو أن تدعمنا بنقر على زر لايك اذا عجبكم الموظوع وشكراً


جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2014 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر