الخميس، 25 يونيو 2015

عاجل ...راموس يبدأ إجراءات خروجه من الريال

عاجل ...راموس يبدأ إجراءات خروجه من الريال


صلت المشاكل بين قلب دفاع نادي ريال مدريد سيرجيو راموس والإدارة إلى أوجها وذلك بسبب المطالبات المالية للاعب التي رفضها رئيس النادي فلورنتينو بيريز من أجل تجديد عقده.
وفي خطوة أولى للتسوية بين الطرفين عقد اجتماع طارئ صباح اليوم، وكان من المفترض أن يلتقي راموس بالمسؤول الأول عن النادي الملكي فلورينتينو بيريز، إلا أنه وجد نفسه أمام نائبه و ذراعه الأيمن خوسيه أنخيل سانشيز، ووصل الاجتماع إلى طريق مسدود بحيث أنه لم يسفر عن أية نتيجة إيجابية  وهو ما دفع راموس لجمع بعض المتعلقات الشخصية من مرافق النادي.

وفي التفاصيل السرية كشف بعض الصحافيين المقربين من أسوار النادي الملكي أن راموس بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة القلعة البيضاء بحيث أن إدارة الميرينغي حددت المدافع أوتماندي بديلا له جسب ما قاله خوسي لويس سانشيز.



وفيما يخص الكلمات التي تبادلها راموس مع خوسي أنخيل سانشيز قال الصخفي المدريدي جوسيب بيدريرول: "راموس قال:أنتم تقتلونني".وأضاف بيدريرول:"إذا جاء عرض لا يقاوم، ريال مدريد سيقول وداعاً لراموس".

إعداد.: لويزة زعراط

أرجو أن تدعمنا بنقر على زر لايك اذا عجبكم الموظوع وشكراً


جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2014 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر